جمعية الموسيقيين الإماراتيين ترحب بهدى الخميس راعيا فخريا للجمعية 

جمعية الموسيقيين الإماراتيين ترحب بهدى الخميس راعيا فخريا للجمعية 


أعلنت جمعية الموسيقيين الإماراتيين، برئاسة المؤلف الموسيقي الإماراتي إيهاب درويش، عن منح سعادة هدى إبراهيم الخميس، مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، المؤسس والمدير الفني لمهرجان أبوظبي لقب الراعي الفخري للجمعية. ويأتي ذلك لتفانيها ودورها الكبير في رعاية المواهب الإماراتية، حيث تلعب خبرتها الواسعة في هذا المجال والتزامها الراسخ بدعم الفنون، دوراً محورياً في تحقيق أهداف جمعية الموسيقيين الإماراتيين.
وعُقد الاجتماع الافتتاحي للجمعية في 23 فبراير 2024، حيث التقى رئيس الجمعية مع سعادة هدى الخميس بحضور مجموعة من الأعضاء، وشهد اللقاء حوارا بنّاءً حول كفاءات ومهارات الموسيقيين الإماراتيين، وكيفية تعزير المشهد الموسيقي الحيوي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
أكّدت سعادة هدى إبراهيم الخميس، مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، المؤسس والمدير الفني لمهرجان أبوظبي، على ضرورة توحيد الجهود للاحتفاء بإبداعات الموسيقيين الإماراتيين والارتقاء بالمنظومة الإبداعية والصناعات ذات الصلة من تأليف موسيقي وتوزيع وعزف وبحث وصناعة، وقالت: نبارك للقائمين على جمعية الموسيقيين الإماراتيين تأسيسها، ونؤكّد سعينا للعمل معاً في سبيل التعريف بالموسيقيين .

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot